وحدة التوعية المصرفية وحماية الجمهور

وحدة التوعية المصرفية وحماية الجمهور

31/07/2018

استحدثت إدارة المصرف الصناعي ضمن هيكلتها التنظيمية وحدة التوعية المصرفية وحماية الجمهور والتي تعنى بتقديم الاستشارات المصرفية المختلفة وتلقي شكاوى الجمهور وحماية الزبائن من المخاطر التي قد يتعرضون لها من خلال تعاملهم المصرفي، لذا تم وضع الأطر التنظيمية من سياسات وإجراءات تكفل حصولهم على مختلف الخدمات المالية في إطار متكامل من الإفصاح والشفافية في التعامل المالي بما يضمن حصولهم على حقوقهم دون انتقاص وعدم الأضرار بمصالحهم.

 

وسائل الابلاغ عن حالات الاحتيال وشبهات الفساد في المصرف الصناعي

  • الموقع الالكتروني للمصرف قسم الشكاوي: www.indbk.gov.iq
  •  البريد الالكتروني لوحدة التوعية وحماية الجمهور : [email protected]
  • هاتف الشكاوي : 07728151155
  • صناديق شكاوي الادارة العامة والفروع
  • مدراء الاقسام والفروع والمكاتب

الخدمات الالكترونية

يحرص المصرف الصناعي على تقديم احدث الخدمات الالكترونية لعملائه وبما يتناسب مع متطلباتهم وتوقعاتهم، حيث تم تصميم مجموعة الخدمات الالكترونية والمقدمة من المصرف الصناعي بطريقة تمنح مستخدميها السهولة والملائمة اثناء الاستخدام وبأعلى درجات الامان، مع الحرص على تطوير هذه الخدمات والمنتجات بشكل مستمر وبما يناسب الاحتياجات المالية لعملائه